سياسة الارجاع

كيف أعرف أن طلبي قد تم شحنه؟

عندما يتم تسليم طلباتك المقدمة على موقعنا إلى البضائع، يتم إرسال معلومات شحن البضائع المتعلقة بطلبك تلقائيًا إلى عنوان بريدك الإلكتروني المسجل في نظامنا.

بالإضافة إلى ذلك، عند تسجيل الدخول إلى موقعنا، يمكنك عرض طلباتك في قسم حسابي وعرض حالة طلبك على الفور.

هل سأدفع أي رسوم عند استلام طلبي؟

لا توجد أي رسوم إضافية على الإطلاق أثناء التسليم. إذا طلب منك موظف الشحن أي رسوم، يرجى الاتصال بنا.

وصل طلبي معيبًا أو غير صحيح، ماذا علي أن أفعل؟

عندما يتم تسليم طلبك إليك من قبل موظف الشحن، يجب عليك فحص الطرد الخارجي بحثًا عن أي ضرر قبل استلامه وإعداد “تقرير تقييم الضرر” في حالة حدوث أي ضرر. شيء آخر يجب عليك الانتباه إليه فيما يتعلق بتقرير تقييم الأضرار هو التصريحات التي أدلى بها ضباط الشحن في التقرير. على سبيل المثال، “لا يوجد أي ضرر للطرد. سيتم تفسير تقرير مثل “المنتج تالف” على أنه يعني أن المنتج لم يتضرر أثناء النقل، مما يخلق مشاكل أثناء الاستبدال. تأكد من تحذير المسؤول للاحتفاظ بتقرير كامل ودقيق عن منتجك التالف.

(على سبيل المثال: عندما وصل المنتج، تم فحصه وتبين أنه تالف.)

في حالة حدوث ضرر لاحظته بعد استلام طلبك، يجب عليك إبلاغ فرع الشحن الخاص بك على الفور وطلب المساعدة في إعداد تقرير تقييم الضرر. إذا لم تتمكن من الحصول على المساعدة اللازمة من فرع الشحن، فنرجو منك إبلاغنا بذلك.

نتيجة قيام موظف الشحن بإعداد تقرير وتسليم المنتج إلينا، سيتم الانتهاء من عملية التبادل الخاصة بك بسرعة وسيتم إبلاغك بذلك.


هام: يجب عليك إرسال منتجك التالف إلينا عبر شركة الشحن التي سلمته إليك.

لم يتم تسليم فاتورتي مع طلبي. ماذا علي أن أفعل؟

يتم تسليم جميع الطلبات التي يتم تسليمها عن طريق الشحن إلى شركة الشحن وفقًا للفاتورة ومع الفاتورة.
تعتبر فواتيرنا الرسمية جزءًا لا يتجزأ من طلبك المشحون. يتم تسليم فاتورتك إليك في حقيبة جيب بلاستيكية شفافة، خارج الطرد الذي يحتوي على طلبك.

إذا لم يتم تسليم الفاتورة الموجودة في هذا الجيب إليك لأي سبب من الأسباب من قبل شركة الشحن، فيرجى تذكير موظف الشحن والسؤال بإصرار.

بالنسبة للفواتير التي لا يمكن تسليمها رغم كافة طلباتكم، يرجى الاحتفاظ بتقرير وإبلاغنا بذلك. سوف تجدها شركة الشحن في أقرب وقت ممكن، أو سنرسل لك نسخة مختومة من الأصل.

لم أتلق جميع المنتجات في طلبي؟

إذا كان هناك أكثر من منتج واحد في طلبك، فيمكن إجراء شحناتنا على أجزاء.

يجب أن يكون عدد المنتجات هو نفس عدد المنتجات المذكورة في الفاتورة التي تتلقاها. يتم إصدار فاتورة منفصلة لكل شحنة جزئية.

إذا كانت المنتجات المحددة في الفاتورة غير متضمنة في العبوة، فاطلب من موظف الشحن الاحتفاظ بتقرير والاتصال بنا.

ماذا يحدث إذا لم يكن أحد في العنوان وقت التسليم؟

إذا لم يتمكن موظف الشحن من العثور على أي شخص في العنوان، فإنه يترك “مذكرة إشعار الشحن” ويعيد الشحنة إلى الفرع. وفي هذه الحالة يجب على المشتري استلام الشحنة من الفرع خلال 3 أيام.

هل يمكنني تغيير اسم المستلم أو عنوانه بعد تقديم الطلب؟

يمكنك تغيير اسم المستلم أو عنوانه إذا لم يتم شحن طلبك بعد. سيقوم موظف الشحن الذي سيأتي إلى عنوانك بالتحقق من هويتك وتسليمك بالاسم الذي قدمته.

ما الذي يجب مراعاته أثناء تسليم البضائع؟

عندما تصل المنتجات الموجودة في طلبك من موقعنا، يمكنك فتح طرد الشحن والتحقق منه بعد التوقيع على إيصال التسليم أثناء تواجد موظف الشحن معك. إذا كان هناك أي خطأ أو نقص في محتوى الطرد، فيمكنك إعداد تقرير الشحن وإرساله إلينا مرة أخرى أو تقديم المعلومات.
في مثل هذه الحالات، إذا كان لديك أي مشاكل مع موظف الشحن، فيرجى إبلاغنا بذلك على الفور. وسيتم من قبلنا التدخل اللازم في أسرع وقت ممكن وسيتم حل مشكلتك.

من أي المدن يمكنني الطلب؟

بإمكانك الطلب من أي مكان في الأردن.

هل يمكنني الطلب من الخارج؟

حاليا لا يمكن الشحن خارج الأردن.

هل يمكنني إرجاع المنتج الذي اشتريته؟

يمكنك إرجاع المنتج الذي اشتريته من موقعنا، غير مستخدم وغير مفتوح، خلال (7) أيام من تاريخ التسليم.
بعد تقديم طلب الإرجاع الخاص بك عبر مركز الاتصال الخاص بنا، خط الواتساب الخاص بنا على الرقم 0798714000، ستبدأ إجراءات الإرجاع بعد إرسال المنتجات التي ترغب في إرجاعها إلى عنواننا الموجود على موقعنا الإلكتروني، عبر شركة الشحن التي نعمل معها، مع الدفع المسبق.

0
    0
    Your Cart
    Your cart is emptyReturn to Shop